حضور محتشم للجمهور في أول حفلات تظاهرة هاذي غناية ليهم بالقصرين

350 vues

إستقبل المركب الثقافي بالقصرين اليوم الثلاثاء على الساعة الثامنة مساءا فرقة المايسترو هيثم الهاني و الفنانة نوال غشام و الفنان منذر بن عمار لإحياء الحفل الموسيقي ضمن فعاليات تظاهرة “هاذي غناية ليهم” و التي ستعود مداخيلها لفائدة العائلات المعوزة في جبال و أرياف القصرين.
و يندرج هذا الحفل ضمن سلسلة من الحفلات التي إنطلق اولها في شكل إفتتاح للتظاهرة و الذي احياه كل من الفنان لطفي بوشناق و هالة هرماسي و محمد الجبالي صحبة فرقة محمد الأسود بمسرح الأوبرا بمدينة الثقافة يوم 3 فيفري.

و في نفس الإطار أبدت الفنانة نوال غشام سرورها بحضورها لولاية القصرين و المشاركة في هذا الحفل خاصة بعد غياب تجاوز 20 سنة عن الجهة

و أكد الفنان منذر بن عمار عدم تردده في تلبية هذا النداء نظرا لأهمية هذه التظاهرة و اهمية هذا النوع من المبادرات التي تزيد من قيمة الفنان و خاصة عندما تكون لصالح العائلات المعوزة التي تعاني ظروفا قاسية في فصل الشتاء معرجا على أن عددا كبيرا من الفنانين تفاعلو مع هذه المبادرة.

في المقابل إستنكر مدير التظاهرة ماهر الهرماسي الحضور المحتشم للجمهور في هذا الحفل رغم التسويق الإعلامي الجيد له.منوها على ضرورة الإقبال على العروض الأخرى و المساهمة في إنجاح هذه التظاهرة