الناطق الرسمي باسم نقابة الأمن الوطني:موارد ضئيلة مقارنة بالعمل الميداني لقوات الامن بالقصرين

111 vues

عقدت النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالقصرين صباح اليوم الاربعاء 23 جانفى 2019 مؤتمرها الإنتخابي الثاني تحت شعار “معا ضد الإرهاب”باشراف من المكتب التنفيذي للنقابة  و ذلك في اطار تكريس مبدأ الديمقراطية داخل هياكل النقابة الوطنية .

كاتب عام كاتب العام النقابة الأساسية لقوات الأمن الداخلي  محمد العمري

و في نفس السياق ابرز الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن شكري حمادة لدى إشرافه اليوم على المؤتمر الانتخابي للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالقصرين إن انتخاب أعضاء المكاتب الجهوية يمثل تكريسا لعقيدة أمنية جديدة تعمل على حماية الأمنيين و الدفاع عن حقوقهم.

و بخصوص مطالب النقابة الوطنية لوزارة الداخلية خلال الزيارة الأخيرة لوزير الداخلية للقصرين ، قال المصدر ذاته أن قوات الأمن لا زالت تعمل بموارد ضئيلة مقارنة مع العمل الميداني الكبير للآمنين  في منطقة تجابه ظاهرة الإرهاب بشكل دائم ، مؤكدا ان النقابة في انتظار مشروع  لدى وزارة الداخلية يمكنهم من موارد عديدة في مجابهة ظاهرة الإرهاب.

الناطق الرسمي باسم النقابة الوطنية لقوات الأمن شكري حمادة

و من جهته أكد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي محمد العمرى  انه تم تلبية احد المطالب وهو إحداث فوج امني  مشترك لمقاومة الإرهاب و قد باشرت مهامها بنجاحات ،مضيفا ان الآمنين في بانتظار تدعيم اسطول النقل كما وعد وزير الداخلية   ،  و كذلك إنشاء فوج الطريق العمومي.