المستقبل الرياضي بالقصرين :قائمة وحيدة مترشحة و الهيئة الحالية تواصل في سياسة الغموض!

316 vues

المستقبل الرياضي بالقصرين :قائمة وحيدة مترشحة و الهيئة الحالية تواصل في سياسة الغموض!

علمت السليوم آف آم أن قائمة وحيدة قدمت ترشحها رسميا لقيادة سفينة الجمعية في الفترة القادمة خلال الجلسة العامة الانتخابية للفريق يوم الأربعاء 7اكتوبر 2020 وذلك مع غلق باب الترشحات اليوم السبت 3اكتوبر 2020، القائمة الوحيدة يترأسها اللاعب السابق للفريق صالح بن زيد نجل الوجه الرياضي المعروف المرحوم عمار بن زيد. وتضم القائمة اللاعب السابق عاطف الفالحي كنائب رئيس و المسؤول السابق عبد الرازق الزعبي في خطة كاتب عام في حين عهدت أمانة المال لحسني حقي.
و تحضى قائمة صالح بن زيد بدعم وجوه رياضية شبابية من الميسورين اصيلي الجهة ورؤساء سابقين للفريق أكدوا عزمهم الوقوف ماديا مع هذه الهيئة في صورة فوزها.
من جهة أخرى لم تؤكد الهيئة التسيرية للفريق ترشحها من عدمه،إذ باتصالنا بثلاثة أعضاء منها عند منتصف نهار اليوم اي بعد غلق باب الترشحات رسميا أكد جميعهم ان لا علم لهم اذا كان رئيس الجمعية الحالي قدم او سيقدم قائمة في هذا السباق الانتخابي مما يؤكد غياب برنامج عمل واضح او رغبة صريحة لهذه الهيئة في العمل صلب الجمعية، الا اذا كانت هناك مفاجآت في انتظار الشارع الرياضي و لا ترغب الهيئة الحالية في كشفها لأسباب غامضة!


.