الدفعة الثانية.. صدور نتائج تعيين عمال الحضائر أقل من 45 سنة

498 vues

أعلنت رئاسة الحكومة في بلاغ الأربعاء 28 فيفري 2024 أنّ عملية اختيار عملة الحضائر (أقل من 45 سنة) أسفرت عن حصول 5020 عاملا على احدى خيارات الإدماج  في المراكز الشاغرة من بين عدد إجمالي لطالبي الإدماج يبلغ 5871 (أي بنسبة 98 بالمائة من عملة حضائر الدفعة الثانية).

وأوضح البلاغ أنّه بإمكان العمال المتحصلين على خيارات الإدماج التعرّف على مراكز عملهم عبر الولوج إلى المنصة الرقمية hadhaer.gov.tn

وأضاف بلاغ رئاسة الحكومة أنّه سيتمّ توجيه مكاتيب للوزارات في هذا الخصوص، وستتولى الوزارات المعينين لديها دعوتهم لاستكمال ملفاتهم الإدارية والتثبت قبل القيام بدعوتهم لمباشرة عملهم وفق التراتيب الجاري بها العمل.

كما أوضحت رئاسة الحكومة أنّه تمّ حذف اسنم 50 عاملا انقطعوا عن العمل لأسباب مختلفة.

ولم يتسن لـ 929 عاملا الحصول على تعيين وفقا للخيارات التي عبروا عنها أو لم يتمكّنوا من الولوج إلأى المنصة للقيام بخياراتهم وسيتم توجيه ارسالية قصيرة لإعلامهم بذلك.

وأضاف البلاغ أنّه بالنظر إلى العدد الهام من العملة فقد تقرر دعوتهم للولوج للمنصة الرقمية hadhaer.gov.tn لإجراء خياراتهم بالنسبة للخطط الشاغرة المتبقية وذالك ابتداء من 28 فيفري إلى غاية 13 مارس 2024.

وإثر هذه العملية ستتولى اللجنة الوطنية توزيع العملة الذين لم يتسنّ لهم الحصول على تعيين وذلك بصفة مباشرة ومهما كان عدد العملة المتبقي وفقا للتراتيب الجاري بها العمل.