خلال مشاركتها في النسخة 14 من الصالون الدولي للاستثمار الزراعي والتكنولوجيا : أندا تمويل تؤكد دورها الريادي في دعم و تطوير القطاع الزراعي في تونس

100 vues

تشارك مؤسسة أندا تمويل في النسخة الرابعة عشر من المعرض الدولي للاستثمار الزراعي والتكنولوجيا  الذي يقام في الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر بقصر المعارض بالكرم.

  مشاركة أندا تمويل في هذا المعرض  تأكيد للمكانة المركزية التي يحتلها قطاع الزراعة في استراتيجية المؤسسة حيث أثبتت المؤسسة نفسها كلاعب رئيسي في تطوير الأنشطة الزراعية  في السنوات الأخيرة ، وذلك بفضل آليات التمويل والدعم المستهدفة ، والتواجد القوي في المناطق الريفية والخبرة الكبيرة في الأعمال التجارية.

تقوم شركة Enda Tamweel بنشر مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات لإنشاء وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في أنشطة الزراعة والثروة الحيوانية وصيد الأسماك وتجهيز الأغذية الزراعية. ويولي اهتمامًا خاصًا للمشاريع التي تعتمد على الابتكار والتقنيات الجديدة وحماية البيئة والحفاظ على التنوع البيولوجي.

كما تمتلك المؤسسة الخبرة اللازمة التي تسمح لها بنشر خبرتها و دعم إمكانات أصحاب المشاريع الزراعية الصغيرة والمتناهية الصغر حيث ان 56٪ من المشاريع الممولة من قبل Enda Tamweel تديرها نساء و 41٪ من قبل الشباب.