هذه هي خطة نتفليكس الجديدة لمحاربة قرصنة المحتوى الخاص بها

226 vues

أشارت مصادر صحفية إلى توسيع شركة نتفليكس لفريقها الخاص بمكافحة القرصنة العالمي. لمواكبة النمو ، أنشأت شركة البث العملاقة منصبا جديدًا يجمع العديد من جوانب عمل حماية محتوى الشركة تحت قيادة واحدة. من بين أشياء أخرى ، سيُطلب من المرشح المثالي دعم البحث عن مواقع البث المقرصنة و cyberlockers ومنصات القرصنة الأخرى.
وبحسب موقع Torrent Freak فإنه عندما بدأت نتفليكس للتو في تقديم محتوى فيديو عبر الإنترنت منذ سنوات ، لم تكن تعتبر القرصنة مشكلة كبيرة.  ومع ذلك ، الآن بعد أن أصبحت الشركة نفسها واحدة من أكبر منتجي المحتوى ، تغيرت هذه النظرة بشكل كبير. مثل العديد من أصحاب الحقوق الآخرين ، تراقب نتفليكس الآن عن كثب مواقع وخدمات القرصنة. تمتلك الشركة فريقًا داخليًا خاصًا بها لمكافحة القرصنة وله مكاتب في عدة قارات وتعمل أيضًا مع موردي مكافحة القرصنة الخارجيين.

وقال الموقع أن الشركة تعكف حاليا على بناء فريقها الداخلي لمكافحة القرصنة والذي ،و كتبت الشركة في قائمة الوظائف: “تمتلك نتفليكس عددًا متزايدًا باستمرار من النسخ الأصلية والعناوين الرئيسية الأخرى التي يتم إطلاقها كل شهر والتي تحتاج إلى الحماية من القرصنة”.  يقود فريق حماية المحتوى جهود مكافحة القرصنة هذه على أساس عالمي كجزء من فريق السياسة العامة الأوسع في نتفليكس. من أجل دعم الأعمال بشكل أفضل أثناء توسعها ، يبحث فريق حماية المحتوى عن مدير جديد لقيادة جهود حماية الملكية الداخلية لدينا وتحليل البيانات “.
وأضاف Torrent Freak أنه سيتعين على الشخص الذي يتولى المنصب الذي تم إنشاؤه حديثًا قيادة العديد من مبادرات حماية المحتوى الداخلية. لهذا المنصب ، تبحث نتفليكس عن مرشحين في لوس أنجلوس وأمستردام ولندن.  بالإضافة إلى المدن المذكورة أعلاه ، يعمل فريق مكافحة القرصنة أيضًا في سنغافورة ، مما يدل على أنه قد أسس وجودًا عالميًا على مدار السنوات القليلة الماضية، ومن بين مسؤوليات المنصب الجديد تتضمن “مسؤوليات” المدير المحتمل الشراكة مع منصات على الإنترنت مثل يوتيوب و فيسبوك، لضمان حماية محتوى نتفليكس بشكل صحيح.  بالإضافة إلى ذلك ، يُطلب من المدير بناء إستراتيجية تغطية ديناميكية ومؤثرة ، وتقييم الحلول التكنولوجية الجديدة لمعالجة القرصنة عبر الإنترنت ، مع بناء علاقات مع أعضاء آخرين في MPA المعروفة كذلك بجمعية Motion Picture Association.