حالات اجتماعية متنوعة للسيد حيدر السعدي وشقيقته ليلى السعدي تستدعي متابعة جدية من إدارة الشؤون الاجتماعية بالقصرين.

238 vues

السيد حيدر السعدي وشقيقته ليلى السعدي من متساكني حي الخضراء بالقصرين الشمالية ضيوفي بالبرنامج الحواري الإخباري #الكلمة ليك اليوم السبت على أمواج إذاعة السيليوم اف ام.
أما ضيفي السيد حيدر السعدي فهو متحصل على الإجازة في “العلاج الخنيسي ” اي khénisie thérapie بالفرنسية منذ اكثر من ثلاثة سنوات وهو عاطل عن العمل ولا يملك مورد رزق قار مع انه متزوج ومسؤول على أسرة وهو تقدم بمطلب للسلط المعنية بالجهة للحصول على شغل بالوظيفة العمومية .
ولقد تم التنسيق مع طبيبة بالجهة بنفس الاختصاص وتعهدت بمساعدته في إيجاد عمل بالتنسيق مع جمعية للمعوقين بما أنه يعاني من إعاقة بصرية .
أما شقيقته السيدة ليلى السعدي فهي مطلقة منذ عدة سنوات وتعاني من أمراض خطيرة كمرض القلب والكلى والعيون وتتعالج بالمنستير حاليا ولا تملك شهادة علاج مجانية ولا مورد رزق قار وبمداخلة هاتفية عبر الاثير مع السيدة نرجس النصراوي مديرة الشؤون الإجتماعية فرع القصرين فقد أفادت السيدة المديرة بالتواصل مع ضيفتي أنه بإمكانها تقديم ملف يتضمن كل الوثائق المطلوبة الى الإدارة وستقع دراسة جدية لكل المعطيات بالملف وبموجب ذلك قد تحصل ليلى على كل مطالبها المتمثلة في مساعدة ظرفية وشهادة علاج مجانية.