لأول مرة في التاريخ.. منتخب إسبانيا سيلعب اليورو بدون لاعبي ريال مدريد

94 vues

للمرة الأولى فى التاريخ خلت قائمة منتخب إسبانيا من لاعبى ريال مدريد، حيث إنها المرة الأولى التى جاءت قائمة لاروخا المشاركة فى كأس أمم أوروبا يورو 2020، خالية من نجوم المرينجي بعد استبعاد القائد سيرجو راموس للإصابة.

وأعلن لويس إنريكي قائمة منتخب الاسباني المشاركة فى يورو 2020، ورسميًا لأول مرة بالتاريخ يغيب لاعبي ريال مدريد عن قائمة منتخب إسبانيا في بطولة كبرى حيث قرر إنريكي استدعاء مدافع مانشستر سيتي إيميرت لابورتي ويستبعد سيرجيو راموس عن قائمة منتخب إسبانيا في يورو 2020، وأصر على عدم إستدعاء راموس وناتشو واستدعى لابورتي وإريك جارسيا وباو توريس في قلب الدفاع .

وجاءت قائمة منتخب إسبانيا في يورو 2020 كتالي :

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، أوناي سيمون، روبرتو سانشيز.

الدفاع: لابورت، جايا، ألبا، باو توريس، إريك جارسيا، دييجو يورينتي، أزبيليكويتا، ماركوس يورينتي.

الوسط: بوسكيتس، بيدري، رودري، تياجو ألكانتارا، كوكي، فابيان رويز.

الهجوم: أولمو، أويارزابال، موراتا، جيرارد مورينو، فران توريس، أداما تراوري، سارابيا.

وأعلن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول، عن قائمة الماتادور التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، خلال الصيف المقبل، والتى ستٌقام في الفترة من 11 جوان إلى 11 جويلية في 11 مدينة أوروبية احتفالًا بذكرى تأسيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

ويلعب منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة والتي تضم كلاً من السويد، بولندا وسلوفاكيا.

وشهدت القائمة مفاجأة كبيرة بغياب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، مع استدعاء لاعب وسط برشلونة، بيدري، إلى جانب مدافع مانشستر سيتي، إيمريك لابورت، للمرة الأولى

.