الجمعية النسائية بالقصرين :”كاسة” الجمعية تسمح فقط بتنقل فرع المصارعة.. وفرع كرة اليد مهدد بالخسارة بالغياب!

136 vues

أكد رئيس الجمعية النسائية بالقصرين السيد منجي اليحياوي للإذاعة سليوم آف آم ،أن هيئة الفريق أصبحت عاجزة منذ مدة عن مجابهة مصاريف تنقل فرعي المصارعة وكرة اليد في ظل محدودية الموارد المالية وتواصل غياب الدعم.
لتجد الهيئة نفسها مجبرة في بعض الأحيان على الإختيار بين أحد الفرعين للتكفل بتنقله، في حين يسجل الفرع الاخر الهزيمة بالغياب!
وهي وضعية الحال، حيث يتنقل فرع المصارعة لتونس العاصمة يوم الأحد القادم 30 ماي 2021، للمشاركة في البطولة الوطنية للمصارعة الحرة، بينما تخوض فتيات كرة اليد مباراه الجولة قبل الأخيرة في رأس الجبل من ولاية ببنزرت أمام فريق المكان. ورغم مساهمة مندوب شؤون الشباب والرياضة وتكفله بإقامة زميلات نوال دخيللي في مدينة بنزرت غير أن الاشكال تواصل في ما يتعلق بمصاريف التنقل.. حيث عجزت الهيئة عن توفير المبلغ اللازم والقدر بالف دينار(1000د) او على الأقل نصف المبلغ في مرحلة أولى.
فهل تكون اللفتة في الوقت المناسب من السلطة الجهوية او ميسوري الجهة حتي لا يتم حرمان فتيات كرة اليد من التنقل والمشاركة في مباراتهم خاصة وأن رغبتهم كانت كبيرة بعد أسبوع تحضيرات فيهما الكثير من التركيز و الجدية.