هاجر بوهلال:”سأعمل على حل كل الملفات الحارقة بالقصرين و خاصة ملف الشباب و البطالة “

138 vues

في اول ظهور إعلامي لها بعد تنصيبها كعضو بمجلس نواب الشعب اثر وفاة النائب السابق مبروك الخشناوي أكدت اليوم 29 جانفي 2021 هاجر بوهلال خلال حضورها في برنامج “القصرين و احوالها” براديو السيليوم اف ام .ان تكوينها الاكاديمي و توليها عدة خطط بديوان تنمية الوسط الغربي بالقصرين ووكالة النهوض بالصناعة و التجديد عمقو تجربتها في المجال التنموي على عدة مستويات .

و اضافت بوهلال ان ولاية القصرين تعيش مفارقة واضحة حيث تسخر الجهة بثروات عديدة في المقابل تتذيل قائمة المؤشرات التنموية و اكدت على ضرورة تكاتف الجهود بين كافة نواب الجهة لافتكاك الحق في التنمية و حلحلة المشاكل التنموية بالجهة.

و ابرزت هاجر بوهلال في تصريحها على ان تكليفها بهذه المهمة مسؤولية كببرة يجب ان تحسن تحملها داعية شباب القصرين إلى ضرورة التريث و حسن التصرف و ان الاندفاع و التسرع يؤدي إلى تدهور الاوضاع و ليست الطريقة الصحيحة لافتكاك حقوقهم معترفة بان ظروف عيشهم في القصرين كارثية و غير مقبولة.

و في علاقة باهم الملفات الحارقة بالجهة اكدت ضيفة “القصرين و احوالها” انها ستسعى جاهدة لفتح كل الملفات حسب اولويتها خاصة ملف الشباب و البطالة و لايجاد حلول لاغلب مشاكل اهالي القصرين .