القصرين: وعود و قرارات على اثر زيارة وزيري السياحة و الفلاحة

45 vues

شهدت  ولاية القصرين اليوم 4 اكتوبر 2020 خلال نهاية هذا الأسبوع حركية سياحية وفلاحية  اين حل بالجهة عدد من الوزراء و المستثمرين و السياح المختصين في الصيد السياحي الجبلي.

شملت  هذه الحركية بحضور وزيري السياحة و الفلاحة و والي الجهة محمد سمشة  تدشين نزل صنف اربع نجوم بمدينة سبيطلة وإعطاء إشارة إنطلاق موسمي الصيد السياحي والبري وزيارة لقرية بولعابة من معتمدية القصرين الشمالية وتفقد للمحطة الاستشفائية ببولعابة.

 اين تم التحقق  من موقع انشاء سد بولعابة والاطلاع على ملف ودراسة إنجاز مشروع القرية الاستشفائية كما وقع زيارة القرية الحرفية بمدينة القصرين.

و تطرق والي الجهة محمد سمشة مع الحاضرين  الى  عدد من القرارات والمشاريع السياحية و الفلاحية المعطلة  على غرار المسلك السياحي و الثقافي واعطاء الصبغة السياحية لعدد من البلديات وتثمين المنتوج التقليدي والتراثي للجهة.وانهاء العراقيل المعطلة للاستثمار واشكالية تسويق منتوجات الجهة الفلاحية والسياحية .

 و في ختام الزيارة  وعد الوزراء المعنيين بالاسراع في تنفيذ وإزالة كل العراقيل التي تعترض ولاية القصرين والتواصل مع كل الأطراف في كل ما يساعد على رفع مؤشرات التنمية بريوع الولاية