المستقبل الرياضي بالقصرين :تعادل مع هلال مساكن في ثالث الوديات.

37 vues

تعادل المستقبل الرياضي بالقصرين أمام هلال مساكن وديا بنتيجة هدف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 16 اوت 2020 بمركز التربصات المرادي بمدينة سوسة ، في إطار إستعدادات الفريقين للبطولة المصغرة لتفادي النزول الخاصة بفرق الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم يوم غرة سبتمبر القادم .
وسجل هدف فريق السباسب المهاجم المتألق في الفترة الأخيرة ياسين بوعزي (صاحب الهدف الثاني في ودية اولمبيك الكاف منذ اسبوع وأفضل لاعب فوق الميدان ) ،قبل أن يتمكن فريق الهلال من ادراك التعادل.
وحسب الأصداء الواردة من مدينة سوسة فإن مدرود لاعبي المستقبل القصرين عرف تحسنا ملحوظا بالمقارنة بآخر ظهور للفريق في ودية اولمبيك الكاف خاصة على مستوى الجاهزية البدنية و أبدى الإطار الفني ارتياحه بعد المباراة في تصريح للإذاعة سليوم آف آم متوقعا مزيدا من التحسن في قادم الأيام.
و كان المدرب علي بن ناجي قد واصل اعتماده على نفس الأسماء في التشكيلة الأساسية مع بعض التحويرات الطفيفة : اشرف الجلاصي، عقيد دخيللي ،علاء شعباني ،سليم القاسمي،فراس الهلالي ،ياسين بوعزي ،هاني كريم ،علاء الكرتلي ،نضال دلهومي ،طارق نصري(رامي الطاهي) و طه الهادفي ،مع إجراء بعض التغيرات في الشوط الثاني.
وتعد مباراة اليوم ثالث وديات المستقبل الرياضي بالقصرين، بعد أن كان انهزم مع الفريق الثاني للنجم الساحلي في تربص سوسة منذ اسبوعين هدفين لصفر و فاز في الثانية على اولمبيك الكاف في القصرين بنفس النتيجة.