القصرين : القبض على شخصين قاما بسلب مواطن هاتفه الجوال ومبلغ 400 دينار في عملية براكاج

286 vues

على اثر عملية النشل باستعمال القوة او ما يعرف اصطلاحا ب ” البراكاج ” ، التي جدت ليلة البارحة والتي كان ضحيتها مواطن اصيل القصرين تم سلبه هاتفه الجوال ومبلغ مالي قيمته أربعة مائة دينار،  تمكن فريق الاستمرار بالقصرين المدينة ليلة البارحة من حصر الشبهة في ثلاث أشخاص وإلقاء القبض احدهم . وقد تمكنت صباح اليوم الوحدات الأمنية بإقليم الأمن الوطني بالقصرين ومنطقة الأمن من إلقاء القبض على العنصر الثاني .
وبالتحري مع المظنون فيهم، تبين وأنهم من ذوي السوابق العدلية ولهم عديد القضايا المسجلة في حقهم .

وتجدر الاشارة انه في هذا الاطار، أسدى وزير الدّاخليّة هشام الفراتي صباح اليوم الجمعة 24 جانفي 2020، تعليماته بمزيد التّرفيع في نسق العمل الأمني لمقاومة كلّ المظاهر الإجراميّة بمختلف أنواعها على غرار السلب بإستعمال القوة والعمل على مزيد تفعيل آليّات تطبيق القانون بكلّ صرامة واتّخاذ الإجراءات القانونيّة ضدّ كلّ من يتجرّأ على أمن البلاد والمواطنين.

 جاء ذلك خلال اجتماع انعقد اليوم بمقر وزارة الداخلية، في إطار التّقييم المتواصل لأداء مختلف الوحدات الأمنيّة بحضور القيادات الأمنيّة العليا بوزارة الدّاخليّة من شرطة وحرس للنّظر في الوضع الأمني العامّ بالبلاد ومتابعة الخطط الأمنية الخاصة بمقاومة كل الظواهر الإجرامية.