وزارة الداخلية تعلن فتح إنتداب أطباء صحة عمومية عن طريق التعاقد

420 vues

 افادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم اعتزامها إنتداب أطباء صحة عمومية عن طريق التعاقد وذلك على  أن يكون المترشحون محرزون على شهادة الدكتوراه في الطب أو شهادة معترف بمعادلتها لها والذين لم تتجاوز سنهم 40 سنة على الأكثر في أول جانفي من سنة فتح المناظرة وفي حالة تجاوز السن القانونية يجب على المترشح إرفاق الوثائق المطلوبة بشهادة تثبت إنجازه لخدمات مدنية فعلية أو ترسيمه بأحد مكاتب التشغيل والعمل المستقل.

يتعيّن على المترشّح تقديم ملفّ يحتوي وجوبا على مطلب ترشّح محرّر على ورق عادي يتضمن نوع الإنتداب والإختصاص. ونسخة من بطاقة التّعريف الوطنيّة وسيرة ذاتية. بالاضافة الى نسخة من الشهادات المتعلقة بالتربصات التكوينية غير المندرجة ضمن سنوات الدراسة. ونسخة من الشهادة العلمية مصحوبة بالنسبة إلى الشهائد الأجنبية بنسخة من شهادة معادلة. فضلا عن كشف لمعدل أعداد سنة التخرج

هذا واشارت وزارة الداخلية في ذات البلاغ انه يقع إلغاء الترشحات التي ترد غير مرفقة بكامل الوثائق المطلوبة والإرشادات اللازمة أوبعد تاريخ ختم الترشحات.

ويتعين توجه مطالب الترشح مرفوقة بكامل الوثائق المطلوبة على عنوان وزارة الداخلية – الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية (مصلحة المناظرات والاختبارات المهنية) 24-26 شارع الحرية – تونس. قبل تاريخ ختم الترشحات ويكون ختم البريد أو تاريخ التسجيل بمكتب الضبط دليلا على معرفة تاريخ الإرسال أو الوصول. مؤكدة ان المترشحين يخضعون إلى محادثة مع لجنة الإنتداب.

كما ذكرت الوزارة ان آخر أجل لتقديم الترشحات يكون يوم 16 سبتمبر 2019 .