مستقبل القصرين : تواصل تعليق التمارين وقائمة مترشحة في الدقيقة تسعين !

466 vues


لليوم الرابع على التوالي يتواصل إنقطاع فريق الاكابر عن التمارين بعد إنطلاقة متأخرة لم تدم أكثر من عشرة أيام، فبعد ان كان من المزمع ان يدخل الفريق في تربص مغلق خاص بالمباريات الودية بمدينة سوسة مع تسوية للإشكاليات المادية العمالقة لكل اللاعبين،تفاجأ الأحباء بمغادرة بعض المنتدبين للمدينة و تعليق التمارين لأسباب مادية بحتة! الشيئ الذي آثار غضب المدرب الاول للفريق الذى لوح بالانسحاب و رفضه العمل في مثل هذي الظروف.

من جهة أخرى عبر المعد البدني محمد الطيب غرسلي(زامورانو) عن استياءه من هذا التوقف وخشيته على ضياع مجهود عمل عشرة أيام متتالية كانت بدنية بالأساس.

تجدر الاشارة أن حديث الشارع الرياضي في القصرين هذه الايام عن الجلسة العامة الانتخابية غدا الثلاثاء 10سبتمبر 2019 بعد تقديم قائمة يترأسها محمد الزعبي ترشحها لعضوية الهيئة المديرة ليصبح الحديث عن منافسة غابت عن الفريق منذ جلسة2014، وضمت القائمة المرشحة وجوه الوجه الرياضي الطيب الغرسلي و الكاتب العام السابق للفريق احمد العامري و الاستاذ المحامي ماجد بناني و لحد كتابة هذه الأسطر تعتبر هذه القائمة هي الوحيدة المصرح بها في انتظار مفاجآت اللحظات الأخيرة