بنقردان: إحياء الذكرى الثالثة لملحمة بن قردان ونقابة التعليم تؤجل الامتحانات

347 vues

           تحيي مدينة بن قردان اليوم  الخميس 7 مارس 2019  الذكرى الثالثة لملحمة الأبطال التي شهدتها المدينة فجر 7 مارس 2016 بعد أن شهدت معركة كبيرة اختلطت فيه دماء الأمنيين والعسكريين بدماء المواطنين من أجل التصدي لمحاولة إرهابية من طرف مجموعة تابعة لتنظيم داعش الارهابي التي أرادت تنصيب إمارة إسلامية بمدينة بن قردان .

هذا ويؤدّي اليوم وزراء الدفاع الوطني، والتجارة ، والتجهيز والإسكان والتهيئة الترابية زيارة إلى  معتمدية بن قردان للاشراف على الاحتفال بالذكرى الثالثة لملحمة بن قردان وتدشين واعطاء اشارة انجاز جملة من المشاريع.

 ويتضمن البرنامج الأوّلي للزيارة التحول الى مقبرة الشهداء ببنقردان ثم زيارة النصب التذكاري لشهداء الملحمة قبل وضع حجر الأساس للمنطقة اللوجستية ببنقردان اضافة الى زيارة مصحة خاصة بالمنطقة وتدشين جسر بوحامد.

و للإشارة فقد قرّر الاتحاد المحلي للشغل في بن قردان من ولاية مدنين أن يكون اليوم الخميس7 مارس 2019  يوم عطلة في بن قردان وذلك خلال اجتماع المكتب المحلي بعد ظهر أمس برئاسة الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل مسعود لبيض وفق ما أفاد الكاتب العام للاتحاد المحلي للشغل  في بنقردان محسن لشيهب.

 وعن سير امتحانات الأسبوع المغلق قال لشيهب إن نقابة التعليم الثانوي التي حضر ممثّلها الاجتماع أقرّت أن يتم تأجيل كل امتحانات اليوم الخميس الى الأسبوع المقبل.

.