الان جيراس : حققنا الاهم في هذه المباراة وهو الانتصار

654 vues

فاز المنتخب التونسي على نظيره من “سواتيني” بنتيجة (4-صفر) في مباراة الجولة الختامية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كاس امم افريقيا لكرة القدم (مصر 2019) التي اقيمت مساء يوم الجمعة بالملعب الاولمبي برادس .
سجل الاهداف كل من صيام بن يوسف د21 و انيس البدري د 33 و نعيم السليتي د52 وياسين مرياح د61 .
وبفضل هذا الفوز يتصدر المنتخب التونسي (مؤقتا) الترتيب العام للمجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة امام مصر (12ن) التي تلتقي غدا السبت مع مضيفتها النيجر (الثالثة ب 4 ن) لحساب نفس الجولة . ويتذيل منتخب “سواتيني” الترتيب العام بنقطة وحيدة .
ويذكر ان المنتخبين التونسي والمصري كانا قد ضمنا منذ الجولة الرابعة للتصفيات التاهل الى النهائيات القارية في مصر .
وفي ما يلي تصريحات ما بعد المباراة :
مدرب المنتخب التونسي الان جيراس 
حققنا الاهم في هذه المباراة وهو الانتصار / انهينا التصفيات في المركز الاول/ كنا قادرين على انهاء اللقاء بنتيجة اعرض لولا اهدارنا لعديد الفرص السانحة/ هناك رضاء على الاداء العام للمجموعة / نجحنا في فرض اسلوبنا على المنافس / المباراة تحضيرية للقاء الجزائر يوم الثلاثاء المقبل التي ستسجل غياب عدد من اللاعبين باعتبار التزامات الترجي والنجم / ننتظر تغييرات على المستويين الفني والتكتيكي .
المدافع صيام بن يوسف 
مباراة اولى مع الان جيراس حاولنا خلالها التاقلم مع اسلوب اللعب الجديد رغم ضعف المنافس / قدمنا اداء جيدا ونستعد بشكل جيد للقاء الجزائر الذي سيكون حماسيا رغم طابعه الودي /
متوسط الميدان نعيم السليتي 
حققنا الفوز مع اداء جيد رغم البداية البطيئة للقاء / نجحنا في فرض اسلوبنا رغم العوامل المناخية الصعبة / النجاعة الهجومية كانت حاضرة من خلال الرباعية / اللقاء كان فرصة هامة لاكتشاف عناصر جديدة انضمت مؤخرا للمنتخب / المؤشرات ايجابية في انتظار التاكيد .
مدرب اسواتيني بيبيتش كوستا 
المباراة لم تكن متوازنة باعتبار الفوارق الفنية بين المنتخبين / منتخب تونسي له تقاليد عريقة على المستوى القاري ومنتخب لايزال يتحسس خطواته الاولى في كرة القدم / المنتخب التونسي استحق انتصاره والتاهل الى النهائيات .
نحن مطالبون بمزيد العمل والاجتهاد قصد بناء فريق للمستقبل .

(وات)