الأهلي يفرض التعادل علي شبيبة الساورة و يقتنص التعادل

491 vues

فرض فريق الأهلي المصري التعادل على فريق شبيبة الساورة الجزائري في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” 20 أوت 1955 – ببشار ” بنيتجة 1-1 , في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا . 

ورفع الأهلي رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً , بينما رفع شبيبة الساورة رصيده الى نقطة في المركز الثالث مؤقتاً , وتراجع سيبما الى المركز الثاني برصيد 3 نقاط مؤقتاً , بينما يأتي فيتا كلوب رابعاً دون نقاط مؤقتاً .

الشوط الأول من المباراة , لم يشهدف الكثير من الفرص بين الفريقين , في حين كان فريق الأهلي الأكثر سيطرة واستحواذاً لكن دون خطورة حقيقية , تقاسم الفريقين المحاولات لكن دون أي أهداف , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني من المباراة , إستطاع اللاعب (سيد علي يحيى شريف) أن يسجل هدف التقدم لصالح فريق شبيبة الساورة في الدقيقة ” 59 ” , وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها يحيي برأسية في شباك الشناوي . 

وكاد الأهلي أن يخطف التعادل بعد كرة عرضية الى منطقة الجزاء فشل نيدفيز في ترجمتها الى هدف قبل أن يتدخل الحارس ويمسك الكرة , وفي الدقيقة ” 79 ” أهدر نيدفيد هدف محقق بعد كرة من ناصر ماهر حولها بجوار المرمى . 

سجل الأهلي هدف التعادل عن طريق ( كريم نيدفيد ) بعد كرة عرضية من محمد هاني حولها نيدفيد برأسية في الشباك في الدقيقة “85 ” , الغى الحكم هدفاً لصالح الشبيبة في الدقيقة “90+5” بداعي التسلل , لينتهي اللقاء 1-1 . 

يذكر ان فريقي سيبما وفيتا كلوب سيلعبان غداً في نفس الجولة على أرضية ملعب ” الشهداء ” معقل فيتا كلوب .