مستقبل القصرين : غدا تتضح تركيبة الهيئة التسييرية وانطلاق التمارين بعد غد.

483 vues

لا حديث خلال هذه الأيام في الشارع الرياضي إلا عن جديد المستقبل الرياضي بالقصرين و عن موعد انطلاق تمارين الفريق استعدادا للموسم القادم . في هذا الإطار علمت السليوم آف آم أن رئيس الجمعية محمد كمال الحمزاوي قرر الدعوة لاجتماع يوم غد الثلاثاء 12 اوت 2019 وذلك بغاية تشكيل هيئته التسييرية التي ستعرف انضمام وجوه جديدة مقابل القطع مع بعض الوجوه الأخرى التي يعتبرها الأحباء من أسباب الفشل وذلك حسب بعض المقربين من أجواء الجمعية .
من جهة أخرى لايزال ملف الرصيد البشري للفريق الشغل الشاغل للجميع خاصة بعد مغادرة مجموعة هامة من اللاعبين المنتدبين و نهاية مشوار البعض الآخر، حيث لا يتجاوز الرصيد الحالي 14لاعبا و هم على التوالي : مروان بن فضل ، رامي الطاهي، سليم القاسمي ،رامي الدرڨاع ، مؤنس حسني، أمين بن عاشور، البرواڨي، علاء كرتلي ،طارق نصري، علاء شعباني، ياسين بوعزي، نضال بناني، علاء ڨرمازي و قائد الفريق عقيد دخيللي الذي انتهى عقده بالفريق لكن الجميع في القصرين مقتنع بأهمية تواجده داخل المجموعة و ضرورة التعامل مع عملية التجديد له كأولوية مطلقة .
هذا و تتجه النية للتعاقد مع مجموعة تتكون من ستة أو سبعة لاعبين من صنفي الأواسط و الآمال الذين تألقوا نهاية الموسم الفارط في انتظار قدوم الإطار الفني الجديد وتحديد حاجيات الفريق من الانتدابات .