مستقبل القصرين : المستحقات في الموعد وتربّص أوّل في حمام بورقيبة

288 vues

.

يواصل المستقبل الرياضي بالقصرين تحضيراته بالمركب الرياضي بالقصرين بصورة عادية استعدادا للبطولة المصغرة من أجل تفادي النزول التي ستنطلق في شهر سبتمبر القادم رفقة أمل حمام سوسة ومستقبل المرسى والملعب الصفاقسي وكان الإطار الفني قد اجرى اختبارات بدنيا للاعبين يوم الأحد الفارط كانت نتائجه مشجعة جدا حسب تصريح المدرب.
لكن يبقى هاجس اللاعبين والإطار الفني هو المستحقات المادية التي ظلت مرتبطة بقدوم رئيس الجمعية الذي عاد اول امس من العاصمة.
الفريق كان قد اجرى حصة صباحية لتقوية العضلات يوم امس بإحدى القاعات الخاصة تلتها حصة مسائية بالملعب العشب انطلقت بشيئ من التأخير و شهدت حضور رئيس الجمعية في ختامها حيث جمعه اجتماع خاطف باللاعبين أفضى لإعطاءه الضوء الأخضر لصرف المستحقات.
في البرنامج اليوم حصة تدريبية صباحية يتم بعدها تمكين اللاعبين من المستحقات المالية قبل أن تركن كامل المجموعة إلى الراحة طيلة يومين على أن يتم استئناف التمارين شكل عادي يوم الاثنين المقبل . من جهة اخري تمت برمجة تربص أول يوم 20 جويلية مبدئيا بمركز التربصات بحمام بورقيبة بشرط وجود فريق أو اثنين هناك لمواجهته وديا وهو أمر صعب في الوقت الراهن.