المستقبل الرياضي بالقصرين :انتصار على اولمبيك الكاف في ثاني الوديات.

312 vues

تمكن المستقبل الرياضي بالقصرين من الفوز على ضيفه اولمبيك الكاف بنتيجة هدفين لصفر في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين عشية يوم السبت 9 اوت 2020 على الملعب المعشب بالمركب الرياضي بالقصرين وذلك في إطار الاستعداد لدورة تفادي النزول شهر سبتمبر القادم.
وافتتح المهاجم طه الهادفي التسجيل بعد كرة مرتدة من حارس مرمى اولمبيك الكاف الذي تصدى لتسديدة قوية من الجناح الأيسر نضال الدلهومي اثر سلسلة من المراوغات قبل ان يضيف ياسين البوعزي الهدف الثاني من ضربة رأسية بعد عرضية متقنة من الجناح رامي الطاهي
مباراة اليوم كانت فرصة للمدرب علي بن ناجي لتطبيق رسم تكتيكي مغاير باعتماده على خطة 5-4-1حيث دخل فريق الحلفاء مباراة اليوم بتشكيلة تتركب من: اشرف الجلاصي، عقيد دخيللي ،علاء شعباني ،حمدي العابدي ،سليم القاسمي ،ياسين بوعزي ،هاني كريم ،علاء الكرتلي ،نضال دلهومي ،طارق نصري و طه الهادفي.
مع إجراء بعض التغيرات في الشوط الثالث باعتبار وان المباراة دارت على ثلاثة اشواط مدة كل واحد 30دق.
حيث شارك كبديل كل من الحارس مروان بن فضل، رامي الطاهي، غيث السايحي ،معتز ابو القاسم وعلى القربي.
وتعد مباراة اليوم ثاني وديات المستقبل الرياضي بالقصرين، بعد أن كان قد واجه الفريق الثاني للنجم الساحلي في تربص سوسة منذ اسبوعين.
المباراة التي حضرها عدد محترم من الجماهير سجلت ايضا حضور والي الجهة محمد سمشة، المعتمد الأول عاطف الماسي، رئيس بلدية القصرين المدينة محسن المدايني و الهيئة المديرة للفريق برئاسة محمد كمال الحمزاوي و بعض الوجوه الرياضية.
تصريح المدرب علي بن ناجي :
رغم الفوز فإني غير راض على المردود العام للفريق و هذا طبيعي باعتبارها المباراة الودية الثانية بعد توقف مطول عن النشاط، اعتقد ان المستوى سيرتفع بأكثر مباريات ودية قبل الوصول لانطلاقة دورة تفادي النزول.