المستقبل الرياضي بالقصرين : الحمزاوي يواكب التمارين ويوم غد ود مع اولمبيك الكاف.

321 vues

يواصل المستقبل الرياضي بالقصرين تحضيراته العادية بالمركب الرياضي استعدادا لانطلاقة بطولة تفادي النزول شهر سبتمبر القادم.ويجري ابناء علي بن ناجي غدا السبت 8اوت 2020 ثاني المباريات الودية بمواجهة اولمبيك الكاف انطلاقا من الساعة الرابعة مساءاً ، بعد أن انهزم في المواجهة الودية الأولى بمركز التربصات بالمرادي سوسة اما الفريق الثاني للنجم الساحلي بنتيجة هدفين لصفر.
وكان الفريق قد استأنف تمارينه يوم الأحد الفارط بعد تربص لمدة عشرة ايام بمدينة سوسة رافقته بعض التطورات التي عكرت الجو العام للفريق مما استوجب تدخل رئيس الجمعية الذي واكب التمارين طيلة الاسبوع في محاولة لاحتواء المشاكل التي تسبب فيها بعض أعضاء هيئته التسيرية. وهي حركة لاقت استحسان الاحباء و الإطار الفني للفريق الذين طالبوا الحمزاوي بالوقوف شخصيا على الفريق في شهر الحسم على حد تعبيرهم خاصة بعد ما لمسوه من تغير في الأجواء نحو الأفضل داخل و خارج الميدان. كما استغل الأحباء حضور رئيس النادي وطالبوه بإدخال تعزيزات صلب الهيئة مقترحين اللاعبين السابقين جبار بوضيافي و صابر الطرابلسي لما يحضيابه من شعبية و حضوة لدى الشارع الرياضي عموما في القصرين، فيما أبدى رئيس الجمعية موافقته في انتظار تفعيل القرار في الايام القادمة.
والتقى رئيس الجمعية محمد كمال الحمزاوي طيلة الايام القليلة الماضية ببعض ركائز الفريق بحضور المدرب علي بن ناجي وذلك على ثلاث مجموعات.حيث تم تخصيص الجلسات مع اللاعبين لتحديد قيمة ما تحصلوا عليه وما يدين به النادي لفائدتهم وتحيين قائمة تهم الوضعية المالية للاعبين على ذمة المسؤول المالي الجديد في محاول للقطع مع التململ الحاصل بين الحين و الاخر حول المستحقات المالية المتخلدة و ما يرافقه من اضراب عن التمارين.