الصندوق الوطني للتأمين على المرض : سيتم بداية من يوم 14جوان إيقاف العمل بالإجراءات الاستثنائية المتخذة في فترة الحجر الصحي العام

393 vues

 أعلن الصندوق الوطني للتأمين على المرض أنه سيتم بداية من يوم 14جوان 2020 إيقاف العمل بالإجراءات الاستثنائية التي تم اتخاذها خلال فترة الحجر الصحي العام.

ودعا الصندوق في بلاغ له كافة المضمونين الاجتماعيين إلى التقيد بالآجال القانونية لإيداع بطاقات استرجاع المصاريف ومطالب التكفل بالخدمات الخاضعة للموافقة المسبقة ومطالب المنح النقدية المتعلقة بمنح المرض والوضع، والتقيد بإجراءات مطالب التكفل بالأدوية الخاضعة للموافقة المسبقة، والتقيد بالمدة المنصوص عليها أسفل قرارات التكفل بالخدمات الصحية.

كما دعا الصندوق كافة منظوريه إلى مواصلة إيداع مطالب التكفل وبطاقات استرجاع المصاريف بالصناديق المعدة للغرض، وذلك حفاظا على سلامتهم من أية عدوى محتملة بسبب تواجدهم بأعداد كبيرة في نفس الوقت بفضاءات الاستقبال. وذكر الصندوق بأن الإجراء المتعلق بالتمديد في صلوحية بطاقات العلاج تنتهي فاعليته بتاريخ 31 ماي 2020 داعيا المضمونين الاجتماعيين الذين انتهت صلوحية بطاقات علاجهم الى الاتصال بمراكز الصندوق لتجديدها.