وزارة النقل : اجراءات إستثنائية لنقل المواطنين خلال عطلة عيد الأضحى

296 vues

تعلم وزارة النقل واللوجستيك أنّه في إطار الاستعداد لنقل المواطنين بمناسبة عيد الاضحى وتأمين الخدمة في أحسن الظروف الممكنة من حيث الرفاهة والسلامة، تقرر الترخيص لكل الشركات الجهوية للنقل والشركة الوطنية للنقل بين المدن والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية لاستغلال سفرات إضافية على شبكات خطوطها خلال الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 29 جويلية إلى يوم الأربعاء 05 أوت 2020.

بالإضافة إلى الترخيص لكل الشركات الجهوية للنقل والشركة الوطنية للنقل بين المدن لاستغلال سفرات إضافية خارج شبكات خطوطها خلال الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 29 جويلية إلى يوم الأربعاء 05 أوت 2020.

أيضا تمّ الترخيص لسيارات الأجرة  ” لواج ”  بصفة استثنائية للقيام بسفرات على كامل تراب الجمهورية دون التقيد بمنطقة الجولان المنصوص عليها ببطاقة الاستغلال مع احترام نظام العمل بالمحطات خلال الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 29 جويلية إلى يوم الإثنين 03 أوت 2020.

كما تمّ تكليف فرق من أعوان الإدارة العامة للنقل البري والإدارات الجهوية للنقل واللوجستيك والوكالة الفنية للنقل البري لمراقبة سير نظام العمل بالمحطات والتدخل عند الاقتضاء لإسناد تراخيص استثنائية.