أخبار عاجلة

مهرجان القصرين الدولي : ندوة صحفية لعرض برنامج الدورة 40

بفضاء مركز الفنون الدرامية والركحية بالقصرين، انعقدت مساء اليوم الأحد 2 أوت 2020 الندوة الصحفية للدورة 40 لمهرجان القصرين الدولي بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام والفاعلين الثقافيين بالجهة.
وقد عرضت الهيئة المديرة للمهرجان برنامج الدورة التي تمتد من 4 إلى 23 أوت 2020 وتتضمن عروضا متنوعة تتلاءم مع مختلف الأذواق والشرائح العمرية.
12 فقرة تؤثث هذه الدورة ثلاثة منها موجهة للشباب ( مرتضى / اركز هيب هوب / جنجون وديدجاي مو ) وعرضان مسرحيان ( لطفي العبدلي في الافتتاح و أهل المخابئ لفضاء خاص بالقصرين ) وعرضان للفن الشعبي ( التليلي القفصي / الشاب صليح ) وعرض فرجوي ملحمي ( أوبيريت العالية ) وعرض للأطفال ( عمي رضوان ) وسهرة للشعر الشعبي وسهرة سينمائية ( فيلم مشكي وعاود ) فيما يحيي سهرة الاختتام الفنان القدير لطفي بوشناق .
كما أوضحت الهيئة المديرة أنها قد تمكنت من إعداد برنامج الدورة رغم الصعوبات المالية الناتجة عن تأخر صرف الدعم من قبل الأطراف المانحة ( وزارة الثقافة / مندوبية الثقافة / المجلس الجهوي / بلديات القصرين الكبرى ) . وفي معرض حديثها عن الشراكات التي أنجزتها ثمن مدير المهرجان سليم العلوي دور راديو سيليوم أف أم الشريك الإعلامي الأبرز مع المهرجان والذي ساهم في إنجاح الدورة 39 ، كما شددت الهيئة على التزامها التام بالبروتوكول الصحي الذي أعدته وزارة الصحة حفاظا على سلامة جمهور المهرجان

شاهد أيضاً

الوكيل بالحرس الوطني رامي الإمام يغادر مستشفى سهلول

أكد رئيس قسم الانعاش والتخدير وليد نعيجة ان الوكيل بالحرس الوطني رامي الامام غادرصباح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *