الرئيسية / الأخبار / حاسي الفريد :على خلفية الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي ,الاهالي ينفذون وقفة احتجاجية والشركة الوطنية للكهرباء والغاز توضح

حاسي الفريد :على خلفية الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي ,الاهالي ينفذون وقفة احتجاجية والشركة الوطنية للكهرباء والغاز توضح

نفذ صباح اليوم الاثنين 11 نوفمبر2019 أهالي مناطق مقسم التراب، الفكة، قرية بوجمعة السايح والسودان من معتمدية حاسي الفريد وقفة احتجاجية وذلك على خلفية الانقطاع المتكرر والمتواصل للتيار الكهربائي .

هذا وأشار الأهالي إلى أن هذه المعضلة أصبحت الشغل الشاغل للمتساكنين كما أصبحت عائقا أمام قيامهم بمهامهم اليومية .

إضافة إلى أن التلاميذ هم أيضا لم يتمكنوا من القيام بواجباتهم الدراسية مما أدى إلى انضمام الإطار التربوي الوقفة الاحتجاجية .

وتجدر الإشارة إلى أن الأهالي قاموا برفع الأمر في العديد من المرات إلى السلط المعنية إلا أن الموضوع  لم يحظ بأي اهتمام على حد تعبيرهم.

زياد اسودي مواطن من حاسي الفريد

وبخصوص الموضوع كان لنا اتصال برئيس قسم خدمات الحرفاء بالشركة الوطنية للكهرباء والغاز فوزي قرمازي الذي اكد أن الانقطاعات بحاسي الفريد تعتبر عادية على حد قوله .

مشددا أن أعوان الشركة يقمون في كل مرة بإصلاح الاعطاب إلا انه هناك من يتعمد رمي أسلاك حديدية على الشبكة الرئيسة مما يحول دون استمرار التيار.

رئيس قسم خدمات الحرفاء بالشركة الوطنية لكهرباء والغاز فوزي قرمازي

شاهد أيضاً

فوسانة: حجز بندقية صيد دون رخصة

تمكنت يوم 22 الجاري دورية تابعة لفرقة الحدود المتنقلة بمعتمدية فوسانة من ولاية القصرين وبالتحديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *