الرئيسية / الرياضة / وطنية / المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات بعد خفض ساعات حظر الجولان

المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات بعد خفض ساعات حظر الجولان

أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، عن المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات الخاصة بعد قرار رئاسة الجمهورية تقليص ساعات حظر الجولان بكامل تراب الجمهورية بداية من يوم 13 ماي 2020 ليصبح من الساعة الحادية عشرة ليلا الى غاية الساعة الخامسة صباحا.
وافادت هيئة الصيادلة في بلاغ لها أمس انه قد تم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار من الساعة 8.30 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال، فيما تقرر فتح صيدليات الليل من الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة صباحا.
وتم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار أيام السبت من الساعة 8.30 صباحا الى الساعة الواحدة بعد الزوال، على أن تفتح صيدليات المناوبة أيام السبت من الساعة 8.30 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال.
وتفتح صيدليات الليل أيام السبت من الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة والنصف صباحا.
أما بالنسبة إلى أيام الأحد والأعياد فتقرر تحديد ساعات عمل صيدليات المناوبة من الساعة 8.30 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال، فيما تفتح صيدليات الليل من الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة والنصف صباحا.
وقد شهدت الصيدليات الخاصة إقبالا كبيرا خلال أيام الحجر الصحي الموجه من قبل المواطنين لشراء الكمامات وسوائل التعقيم والأدوية، توقيا من عدوى فيروس كورونا المستجد.

شاهد أيضاً

تنشط بين القصرين و سوسة: تفكيك شبكة مختصة في تجارة الأسلحة و المخدرات و تبييض الأموال

تمكنت الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بإدارة مكافحة الارهاب للحرس الوطني من تفكيك شبكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *