أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / السعودية: مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان في إطلاق نار بجدة

السعودية: مقتل الحارس الشخصي للملك سلمان في إطلاق نار بجدة

أعلنت وسائل إعلام سعودية اليوم الأحد 29 سبتمبر 2019 بأن اللواء عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، قتل بإطلاق نار إثر خلاف شخصي، وقد توفّي مباشرة بعد أن نقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة.

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة لـ ‘وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)’، إنه عندما كان اللواء بالحرس الملكي عبد العزيز بن بداح الفغم، مساء أمس السبت، في زيارة لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي، بمنزله بحي الشاطئ في محافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعي ممدوح بن مشعل آل علي”.
وأضاف أنه ‘أثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية’.
وقال المتحدث: ‘عند مباشرة الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادرها بإطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبد العزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني’.

كما أصيب تركي بن عبد العزيز السبتي (سعودي الجنسية)، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ (فلبيني الجنسية) الموجودين بالمنزل، كما أصيب في الحادث 5 من رجال الأمن بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني.

شاهد أيضاً

خلو 9 ولايات تماما من فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، في بلاغها المتعلق بالوضع الوبائي اليومي لفيروس الكورونا   COVID-19  بتونس، ارتفاع حالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *