أولى سهرات الفن الشعبي في مهرجان القصرين الدولي مع التليلي الڨفصي – CILLIUM FM

أولى سهرات الفن الشعبي في مهرجان القصرين الدولي مع التليلي الڨفصي

احتضن ليلة البارحة الخميس 6 اوت 2020 مسرح السيليوم الأثري ضمن فعاليات مهرجان القصرين الدولي ثاني عروض الدورة 40 عرضا موسيقيا للفنان الشعبي التليلي الڨفصي والذي قدم باقة من أجمل أغانيه التي جمعت بين القديم والجديد .

انطلق العرض بعد الساعة العاشرة ليلا بكلمة لسليم علوي رئيس جمعية البعد السابع المشرفة على المهرجان رحب من خلالها بالجماهير الحاضرة والذي كان عددها متوسطا وأكد على إلتزام هيئة المهرجان بضوابط التباعد الإجتماعي وبضرورة المحافظة على نسبة 60% فقط من طاقة إستعاب المسرح .

قبل صعود الڨفصي على المسرح شرعت الفرقة الموسيقية المرافقة له في تقديم عرض لمجموعة من أغاني التراث “النوبة” ليلتحق بعدها الفنان التليلي القفصي بترحيب كبير من الجماهير الحاضرة وإستهل الحفل بأغنية التراث الڨفصي “هز عيونك”

قدم الفنان الشعبي التليلي الڨفصي لمدة ساعة مجموعة من أشهر أغانيه والتي قدم من أجلها الجمهور ليستمتع ويرقص على أنغامها “يا العماري” ،”جيب الواد لواد” ، ثم الأغنية الحدث “بري فوت” .

وكرد على جديده الفني أكد التليلي الڨفصي أنه في طور الإعداد لتصوير أغنية “بري فوت” على طريقة الفيديو كليب وأنه عائد إلى الساحة الفنية بقوة . أما عن رأيه في الجمهور الحاضر فقد صرح التليلي الڨفصي لراديو السيليوم افم بأنه إستمتع بالحضور ومدى تفاعلهم و عبر أيضا عن إنبهاره بجمالية المسرح والركح وعن إستعداده للعودة إلى القصرين كل ما وٌجهت له الدعوة .

بقلم : حفاوة دخيللي

شاهد أيضاً

القصرين:ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا الى 108 حالة

سجلت ولاية القصرين صباح اليوم 25 نوفمبر 2020 ارتفاعا في عدد الاصابات بفيروس كورونا الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *